مدونة جيزو مدونة جيزو
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة جيزو ~

افضل طرق الربح من الفيسبوك

الفيسبوك عبارة عن منصة ضخمة تصل إلى مليارات الأشخاص حول العالم. إنها أيضًا طريقة رائعة لكسب المال إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على الفيسبوك.

يمكنك كسب المال من خلال شبكة إعلانات الفيسبوك ، والتي ستعرض الإعلانات للأشخاص على صفحتك على الفيسبوك وفي إعلاناتك على الفيسبوك.

يمكنك أيضًا جني الأموال من خلال خيارات تسييل المنصة ، والتي ستتيح لك جني الأموال على أساس التفرغ الجزئي أو بدوام كامل.
كيفيه تحقيق الربح من الفيسبوك بأسهل الطرق
كيفيه تحقيق الربح من الفيسبوك بأسهل الطرق

صاحب رأس المال الاستثماري الأكثر قيمة في العالم ، الذي يمتلك 69 مليار دولار من أموال الحرب ، هو من دولة نامية. هذا هو ثاني أكثر قيمة. الثلاثة القادمون جميعهم من الولايات المتحدة. كل هذا يأتي من تفاصيل واحدة تم التغاضي عنها في نشرة الاكتتاب العام الأولي على Facebook.

افضل طرق الربح من الفيسبوك


تجني أكبر منصة وسائط اجتماعية في العالم الأموال من العديد من الأماكن. لكن أكبر مصدر للدخل هو الإعلانات. يجني الفيسبوك الأموال من منشوراتك وإعلاناتك ، والتي يمكنك استهدافها لأصدقائك أو عامة الناس.

يمكنك أيضًا كسب المال على الفيسبوك من خلال كونك "تابعًا" أو "مكافأة" لأنشطة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وإحالة الأصدقاء.

يُعد الفيسبوك أحد أكبر الشبكات الاجتماعية في العالم وقوة مطلقة عندما يتعلق الأمر بتوليد الأرباح.
تحقق الشركة إيرادات بمليارات الدولارات كل ربع سنة ، بإيرادات بلغت 69 مليار دولار خلال النصف الأول من عام 2018 ، وتأتي غالبية إيرادات الفيسبوك من الإعلانات.

لكن الشركة تولد أيضًا إيرادات من المدفوعات التي يقوم بها المستخدمون من خلال Facebook Marketplace ومن العمولات التي تكسبها من الخدمات المالية التي تقدمها للمستخدمين.
Facebook عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يمكن للأشخاص التواصل مع الأصدقاء ومشاركة المحتوى.
إنه أيضًا مكان يمكن للناس فيه كسب المال. يتمتع المستخدمون بخيار كسب المال من خلال منح الأشخاص أشياء مجانية ، وهو ما يسمى "المشاركات الدعائية".

يتمتع المستخدمون أيضًا بخيار ربح مكافآت لكونهم نشطين ومفيدين على الفيسبوك ، وهو ما يسمى "الربح من الفيسبوك".

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي أتلقاها من رواد الأعمال هو:

بناء جمهور على الفيسبوك دون إنفاق المال؟


في حين أنه من الممكن بناء جمهور كبير دون إنفاق الكثير من المال ، إلا أنه يتطلب الكثير من العمل. هذا لأن الفيسبوك يريد أن يبقيك في النظام الأساسي لأطول فترة ممكنة ويغير الخوارزمية باستمرار لجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لك لبناء جمهور كبير. هذا هو السبب في أنه من المهم إنفاق القليل من المال على الإعلانات لجذب أول بضع مئات من المعجبين.

كيف الربح من الفيسبوك؟

يحقق الفيسبوك أموالًا أكثر مما يدركه معظم الأشخاص من خلال عرض الإعلانات بناءً على سجل التصفح الخاص بك.

هناك مئات الأسباب التي تجعلك لا ترغب في ذلك ، مثل زيادة جمع البيانات لأغراض التنميط الشخصي ، وزيادة مشاركة البيانات مع Facebook ، وزيادة مخاطر التتبع والتعقب من قبل المعلنين.
كيف الربح من الفيسبوك؟
كيف الربح من الفيسبوك؟

ومع ذلك؛  فإن بعض الأشخاص يكسبون رزقهم على الفيسبوك من خلال توليد وبيع عائدات الإعلانات من حساباتهم. هذه بداية حقبة جديدة حيث يمكن للأشخاص استثمار حساباتهم على الفيسبوك دون الحاجة إلى بيع أرواحهم إلى Facebook ، وكلما زادت معرفتك بالأعمال الداخلية للشركة ، زادت قدرتك على اتخاذ قرار مستنير بشأن علاقتك بها تلك الشركة.

ما هو الفيسبوك؟

وقد أثبت الفيسبوك أنه أحد الأصول التجارية القيمة لبعض أعضائه العالميين البالغ عددهم 400 مليون - وفي الواقع ، هو فهي الشركة الأكثر قيمة في العالم ، المستخدمون الحاليون لـ Facebook هم أيضًا من بين أكثر المستخدمين ربحية.

حيث يولدون مجموعة من تدفقات الإيرادات الهادفة ، يستخدم معظمنا الفيسبوك كمنصة للتواصل مع أصدقائنا وعائلتنا ومشاركة المحتوى والتعلم.
وقد أثبت الفيسبوك أنه أحد الأصول التجارية القيمة لمجموعة من الشركات الأخرى - من تجار التجزئة وتجار التجزئة للمواد الغذائية إلى العلامات التجارية والشركات المصنعة عبر الإنترنت ومحركات البحث.
تكمن المشكلة في أنه في حين أنه من السهل فهم مفهوم الإعلانات على الفيسبوك ، إلا أنه من الصعب فهم مفهوم استهداف الإعلانات.
 
في الأسابيع القليلة الماضية ، قضيت الكثير من الوقت في محاولة لفهم ما يفعله Facebook لاستهداف الإعلانات. في رأيي ، يستخدم الفيسبوك معلوماتك الشخصية لإنشاء ملفات تعريف لك ولأصدقائك ، ثم يستخدم تلك المعلومات لتوجيه الإعلانات لك ولأصدقائك.

استخدمت هذه الشركات Facebook كمصدر لحركة مرور قيمة وعالية الجودة ، والتي يمكنهم بعد ذلك استخدامها لبناء أعمالهم ، واكتساب عملاء جدد ، وتحقيق المزيد من الإيرادات. لقد أثبت هذا أنه نعمة للمستهلكين والشركات على حد سواء.
يقول بعض الناس أن الإعلانات على الفيسبوك "مخيفة" أو "غير مرغوب فيها"، هذا لأنهم لا يفهمون أن الهدف الأساسي للإعلانات هو كسب المال.
لا أحد يجب أن يكون لديه مشكلة مع هذا. بدلاً من ذلك ، يجب أن يهتموا بالبيانات التي تجمعها الإعلانات حول المستخدمين ، وكيفية استخدامها.

لقد أثبت Facebook أنه أحد الأصول التجارية القيمة لمجموعة من الشركات الأخرى - من تجار التجزئة وتجار التجزئة للأغذية إلى العلامات التجارية والشركات المصنعة عبر الإنترنت ومحركات البحث.

كيفية جني الأموال من الفيسبوك؟


في المجمل ، حققت هذه الشركات أرباحًا أكثر مما تدركه معظم الشركات من خلال عرض الإعلانات بناءً على سجل التصفح الخاص بك. هناك مئات الأسباب التي تجعلك لا ترغب في ذلك ، مثل زيادة جمع البيانات لأغراض التنميط الشخصي ، وزيادة مشاركة البيانات مع الفيسبوك ، وزيادة مخاطر التتبع والتعقب.

ومع ذلك؛ يوفر الفيسبوك كمية غير مسبوقة من البيانات لعملائه - وهذا هو كيفية جني الأموال - ويقوم بجمع كميات غير مسبوقة من البيانات من عملائه - وهي الطريقة التي يبني بها قاعدة بياناته الخاصة بـ "ملفات تعريف العملاء" لاستهداف الإعلانات. هذا هو سبب قلق الكثير من الناس بشأن الشركة. هذا هو السبب في أننا ندق ناقوس الخطر. هذا هو ما هو على المحك.

كسب المال عن طريق اعلانات الفيسبوك؟

أول ما يفكر فيه معظم الناس عندما يسمعون كلمة "إعلانات" هو فكرة الاستهداف بالإعلانات. الإعلانات هي أكثر أشكال التسويق وضوحًا وتغلغلًا على الإنترنت اليوم. إنها موجودة في كل مكان ، ويمكن العثور عليها في كل صفحة ويب تقريبًا.

"الفيسبوك هو أكبر منصة للإعلان عالإنترنتفي العالم" ، ويحقق معظم أمواله من خلال عرض الإعلانات لك.

حتى الآن ، كان معظم الناس قادرين فقط على تخمين ما يفعله Facebook ببياناتهم. كان لديهم وصول محدود إلى المعلومات حول أعمال الشركة ، ولم يتمكنوا من فهم ما يجري وراء الكواليس. الآن ، ولأول مرة ، لدينا مستند يوضح لنا ما يفعله الفيسبوك. إنه مخطط لكيفية تخطيط الشركة للاستفادة من بياناتك في المستقبل.

أولاً وقبل كل شيء الهدف الأساسي لإعلانات هو كسب المال عن طريق الفيسبوك.

لا أحد يجب أن يكون لديه مشكلة مع هذا. بدلاً من ذلك. كلما زادت البيانات التي يتم جمعها عن المستخدمين ، تحسنت قدرة الشركة على إنشاء ملفات تعريف المستخدمين ، والتي تستخدمها لعرض إعلانات على المستخدمين.

عن الكاتب

Gezo مدونة جيزو || للتقنية والمعلومات , قوالب بلوجر إضافات واكواد html , تعليم السيو وجوجل ادسنس , طربق الربح من الانترنت , قسم برامج اندوريد , كل ما يخص في عالم البلوجر.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة جيزو