مدونة جيزو مدونة جيزو
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة جيزو ~

كيفية الحصول علي العلامة الزرقاء تيك توك

أنشأت ByteDance ، وهي شركة تكنولوجيا صينية ، منصة مشاركة تسمى Douyin في الصين في سبتمبر 2016. أطلقت الشركة Douyin في السوق الدولية تحت اسم TikTok في سبتمبر 2017. تيك توك عبارة عن منصة وسائط اجتماعية للأشخاص لإنشاء ومشاركة ومشاهدة مقاطع فيديو قصيرة ممتعة.

كيفية الحصول علي العلامة الزرقاء تيك توك

مع الاستهلاك السريع لمحتوى الفيديو مؤخرًا ، يتزايد عدد مستخدمي TikTok يومًا بعد يوم. بالإضافة إلى التطبيق الذي تقوم بتنزيله على هاتفك ، يمكنك أيضًا استخدام تيك توك على الويب مثل Youtube.
كيفية الحصول علي العلامة الزرقاء تيك توك
كيفية الحصول علي العلامة الزرقاء تيك توك

ما هو TikTok؟

يعد تيك توك تجربة ممتعة ومثيرة للاهتمام من حيث أنها شبكة اجتماعية مليئة بالفيديوهات. يعتمد موضوع مقاطع الفيديو التي تنشئها عليك ، ويمكنك الدردشة إذا أردت ، ويمكنك إنشاء تصميم رقص.
باختصار ، إنها قناة يمكنك من خلالها مشاركة مهاراتك من خلال إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاهدة محتوى الأشخاص الآخرين ومقاطع الفيديو المشتركة في الفئات التي تثير فضولك.
لديك الفرصة لمشاركة مقاطع الفيديو التي تلتقطها على[TikTok]على شبكات أخرى مثل Facebook و Instagram. اليوم ، يمكن تسويق المحتوى من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى ، بالإضافة إلى تسويق تيك توك ، يمكنك أيضًا "إنتاج محتوى من خلال TikTok".

كيف يستخدم التيك توك؟

بعد تنزيل التطبيق والقيام بخطوات مختلفة مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ، تقوم بإنشاء تسجيل. بادئ ذي بدء ، من الضروري معرفة بعض المصطلحات المستخدمة في TikTok من أجل استخدام TikTok بشكل أفضل. هذه الشروط هي:

    • Duet: يمكن تفسير Duet ، وهو نوع من المحتوى على TikTok ، على أنه فيديو تم تصويره بواسطة مستخدم آخر ، وعلق عليه مستخدم جديد ، ويتصرف كما لو كان جزءًا من الفيديو الأصلي.
    • التحدي: يمكن أن تصبح التحديات اتجاهاً في TikTok. يتحدى المستخدمون بعضهم البعض من خلال إنتاج محتوى مختلف حول نفس الموضوع. هذا النوع من المحتوى شائع جدًا أيضًا.
    • Cringe: الاسم الذي يطلق على مقاطع الفيديو الفاشلة. باستخدام علامة التجزئة cringe ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي التقطها المستخدمون الذين يشعرون بالإحراج أو يظهرون سلوكًا غريبًا.

عند تسجيل الدخول إلى TikTok ، ستظهر بوابة "من أجلك" على الصفحة الرئيسية. في هذه الصفحة ، يمكنك رؤية المحتوى الفيروسي الذي تحدده شركة TikTok.
يمكنك التنقل عن طريق التمرير سريعًا لأسفل على الشاشة. يمكنك استخدام علامات التصنيف المحددة للعثور على المحتوى الذي يعجبك ويثير اهتمامك. يمكنك اكتشاف محتوى جديد في قسم Discover وتفسيره بطريقتك الخاصة. تذكر أن المحتوى الموجود في قسم الاستكشاف يتم تحديده بواسطة موظفي TikTok ويتم تجديده كل يوم.

ما هي العلامة الزرقاء وكيفية الشراء؟

في TikTok ، تشير علامة زرقاء إلى أن الحساب قد تم التحقق منه من قبل الشركة ، كما هو الحال في معظم منصات التواصل الاجتماعي.

تظهر العلامة الزرقاء بجوار اسم حساب المستخدم ولا يمكن تطبيقها إلا عن طريق تيك توك. هناك عدد من العوامل التي يجب عليك الالتزام بها للتحقق من الحساب ؛ يتم أخذ مصداقية حسابك ، سواء كنت نشطًا أم لا ، وما إذا كنت تمتثل لإرشادات المجتمع وشروط الخدمة في الاعتبار.

لا يمكننا القول أنه من السهل الحصول على حساب والحصول على علامة زرقاء. الحسابات التي تحمل علامة زرقاء عادةً ما تكون شخصيات عامة ومشاهير وعلامات تجارية وناشرين.
المعايير التي تم فحصها عند تقييم حساب للتحقق هي كما يلي: العدد المتزايد يوميًا من المتابعين ، وجود وإنتاج محتوى ينتشر بسرعة ويتم مشاهدته ، مثل زيادة مشاهدات هذا المحتوى وامتلاك حساب تم التحقق منه على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، يؤدي إنشاء محتوى عالي الجودة وجذاب إلى زيادة عدد المتابعين ، وهذا بدور هيسهل عليك الحصول على علامات زرقاء على تيك توك.
يعد استخدام علامة التصنيف الصحيحة أمرًا مهمًا جدًا للتميز على مثل هذه المنصات الاجتماعية. يجب أيضًا ملاحظة هذه النقطة. أحد الأشياء المهمة في TikTok هو الاتجاهات والاتجاهات ، المحتوى الذي تتبع الاتجاهات وتفسر من خلال إضافة الأفكار الأصلية الخاصة بك سوف يأخذك بضع خطوات إلى الأمام.

طرق الحصول على BlueTik على Tiktok؟

يمكننا القول العمل مع الوكالات المهنية أو الأشخاص الذين يقدمون خدمات وسائل التواصل الاجتماعي.
[احصل على علامة زرقاء على TikTok]سيكون من المفيد لك الحصول على نتائج سريعة في هذه العملية. في هذه المرحلة ، يتم تقديم طلب العلامة الزرقاء نيابة عنك ، أو عن طريق وكالتك أو عن طريق أخصائي وسائل التواصل الاجتماعي الذي اتفقت معه.
إن العمل مع مؤسسة مهنية أو شخص له تأثير إيجابي على سهولة التحقق من حسابك. الخيار الثاني هو أن تقدم نفسك مباشرة إذا كنت لا تفضل العمل مع هذه المؤسسات والأفراد. لهذا ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على علامة زرقاء على TikTok عبر البريد الإلكتروني. سيضمن الحصول على معلومات كاملة عن ملفك الشخصي والمتابعين والمتابعين الكبار تلقيك ردود فعل إيجابية.

قبل الخوض في هذه العمليات ، من المهم أيضًا معرفة من الذي حصل على العلامة الزرقاء. وبالتالي:
ستتعرف على الميزات التي تحتاجها وستتوفر لديك معلومات حول كيفية المتابعة.

ما الذي يجب مراعاته للحصول على علامة زرقاء TikTok؟

تقدم TikTok بعض الشروط لمنح علامات التجزئة الزرقاء لمستخدميها. إذا استوفيت هذه الشروط ، التي أوضحناها أعلاه ، فسيكون من الأسهل الحصول على علامة زرقاء لوضعها بإيجاز ، ويجب ان يتوفر:

    1. يجب أن يكون لديك حساب نشط.
    2. انتج محتوى عالي الجودة ومثيرًا للاهتمام.
    3. تجنب إلى استخدام علامات التصنيف واستخدامها حسب الحاجة عند الضرورة.
    4. ويجب ان يكون  لديك عدد كبير من المتابعين وتجذب المحتوى الشائع.
👆👆👆👆👆👆👆👆👆
وهي إحدى الميزات التي تجعل انتشر تيك توك بسرعة

عندما تفسر محتوى شائعًا بفكرتك الفريدة ، سيكون من السهل جدًا عليك الارتقاء في TikTok. إن كونك وحيدًا في كل هذه العمليات يمكن أن يجعل عملك صعبًا. في هذا الاتجاه ، سيساهم الحصول على المساعدة من شخص أو مؤسسة مهنية بشكل كبير في تعميم حسابك والتحقق منه بسرعة.

عن الكاتب

Gezo مدونة جيزو || للتقنية والمعلومات , قوالب بلوجر إضافات واكواد html , تعليم السيو وجوجل ادسنس , طربق الربح من الانترنت , قسم برامج اندوريد , كل ما يخص في عالم البلوجر.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة جيزو