مدونة جيزو مدونة جيزو
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة جيزو ~

طريقة ذيادة وتسريع معدل الزحف جوجل

ذيادة معدل الزحف في google search console، من الأمور المهمة التى يجب عليك كصاحب موقع أن تفهم معنى تقرير إحصاءات الزحف فى google search console لمواقع الويب وكيفية تحسينها لأغراض تحسين محركات البحث (SEO) إذا كنت ترغب في التحكم الكامل بما يجري في موقع الويب الخاص بك.إنه موضوع تقني للغاية ولهذا السبب يميل معظم مشرفي المواقع إلى تجنبه.

طريقة ذيادة سرعة معدل الزحف جوجل
طريقة ذيادة سرعة معدل الزحف جوجل

كيفية تخفيض معدل الزحف جوجل

في هذا الدليل ، ستتعلم بلغة بسيطة ، (ماهو معدل الزحف في google search console؟) والمصطلحات ذات الصلة  المؤثره فيه مثل معدل الزحف ، واحصائيات الزحف ، وما إلى ذلك ، وكيف تؤثر على مُحسّنات محرّكات البحث ، والإجراءات التي يمكنك اتخاذها لتحسينها.

ماهو تعريف معدل الزحف في google search console؟

معدل الزحف هو مصطلح عام يصف عدد مرات وعدد الصفحات التي يزحف إليها Google ويفهرسها من موقع ويب معين خلال فترة زمنية محددة.
فالعوامل التي تؤثر على معدل الزحف في أى موقع الويب هى هيكلة الموقع وطرق التنقل فيه ، والمحتوى المكرر داخل الموقع ، وأخطاء Soft 404 بالموقع ، والصفحات منخفضة القيمة به ، وكذلك سرعة موقع الويب ومشكلات القرصنة التى يتعرض لها اى موقع ويب.

تحسين معدل الزحف في google search console؟

تحسين معدل الزحف هو عملية التحقق والتأكد من قدرة محركات البحث على الزحف إلى جميع الصفحات المهمة في موقعك وفهرستها.
عادةً لا يمثل تحسين معدل الزحف في google search console مشكلة في مواقع الويب الصغيرة ، ولكن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة للمواقع الكبيرة التي تحتوي على الآلاف من عناوين URL.

ذيادة خفض معدّل زحف Googlebot

تتوفّر لدى Google خوارزميات متقدّمة يمكنها تحديد معدّل الزحف المثالي لكل موقع إلكتروني. وهدفنا هو الزحف إلى أكبر عدد ممكن من صفحات موقعك الإلكتروني عند كل زيارة بدون المبالغة في استهلاك معدّل نقل بيانات الخادم.

في بعض الحالات، قد يتسبب ذيادة زحف Google إلى موقعك الإلكتروني بزيادة حرجة في الحمل على البنية الأساسية أو قد يؤدي إلى تكاليف غير مرغوب فيها أثناء حدوث انقطاع في الخدمة. للحدّ من هذه المشاكل، قد تقرّر تقليل عدد الطلبات المقدّمة من Googlebot.
لذيادة سرعة معدل الزحف جوجل لموقعك:

عن الكاتب

Gezo مدونة جيزو || للتقنية والمعلومات , قوالب بلوجر إضافات واكواد html , تعليم السيو وجوجل ادسنس , طربق الربح من الانترنت , قسم برامج اندوريد , كل ما يخص في عالم البلوجر.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة جيزو