مدونة جيزو مدونة جيزو
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة جيزو ~

الكلمات الرئيسية لتحسين محرك البحث - Amazon

بصفتها أكبر متجر للتجارة الإلكترونية في العالم ، فإن أمازون هي منصة لا يمكن لبائعي المنصات تجاهلها. ولكن على موقع ويب يبيع أكثر من 12 مليون عنصر ، [كيف تساعد منتجاتك في التميز عن الآخرين باستخدام Amazon SEO؟] إنه أسهل مما يبدو ، لماذا؟ لأن أمازون ليست مجرد منصة للتجارة الإلكترونية. إنه محرك بحث بخوارزمية خاصة به.

الكلمات الرئيسية لتحسين محرك البحث - Amazon
الكلمات الرئيسية لتحسين محرك البحث - Amazon

الكلمات الرئيسية لتحسين محرك البحث - Amazon

تمامًا مثل محركات البحث الأخرى ، يمكنك استخدام تقنيات تحسين محركات البحث لتحسين تصنيفات المنتجات. أنت تستخدم عبارات معينة لتعزيز إمكانية اكتشافك في عمليات البحث العضوية ، والتي يمكن أن تزيد المبيعات مع Amazon SEO.

فيما يلي طرق أخرى تتصرف بها Amazon كمحرك بحث:
    • يكتب العملاء الاستعلامات في مربع البحث.
    • تقدم خوارزمية Amazon ما تعتقد أنه أكثر النتائج صلة.

إذا كانت النتائج جيدة ، فلن يتجاوز العملاء الصفحة الأولى. لكن لماذا؟ [لأنهم وجدوا ما يبحثون عنه] ، تذكر أن الهدف الأساسي من Amazon هو [بيع الأشياء]
تريد أمازون التوفيق بين العملاء والبائعين. إنهم يريدون أن يكون العملاء سعداء بنتائج البحث حتى يصبحوا عملاء متكررين ، على الرغم من عدم وجود ضمان بأنك ستؤمن مكانًا في الصفحة الأولى على Amazon ، فمن يريد أن يكون في الصفحة 20؟ لن تصل أبدًا إلى جمهورك المستهدف بهذه الطريقة.
دعنا نلقي نظرة على استخدام الكلمات الرئيسية للتحسين المناسب لصفحات المنتج الخاصة بك:

كيف تعمل كلمات Amazon SEO؟

كلمات أمازون هي مصطلحات البحث (أي الكلمات والعبارات) التي يكتبها الأشخاص في شريط بحث أمازون ، إذا لم تقم بتضمين الكلمات الرئيسية الصحيحة:
    1. جمهورك المستهدف لن يجد قائمتك.
    2. معدل التحويل الخاص بك ينخفض.
    3. قابلية اكتشافك تنخفض.
هذا مثال: شخص ما يبحث عن "مقلاة". "مقلاة" هي الكلمة الأساسية في أمازون. إذا كنت تبيع أواني القلي ، لكنك تسميها مقلاة البيض ، فستفتقد الجمهور المستهدف.
يمكننا أن نأخذ هذه خطوة إلى الأمام. "مقلاة" كلمة رئيسية جيدة ، لكنها قد لا تكون كافية للوصول إلى ترتيب الصفحة الأولى. لماذا؟
هناك احتمالات ، يريد العملاء أكثر من مجرد مقلاة. ربما يريدون واحدة بغطاء أو مقلاة غير لاصقة أو مقلاة من الحديد الزهر.
لحسن الحظ ، تفهم خوارزمية أمازون هذا. عندما تكتب عبارة رئيسية في شريط البحث ، تظهر اقتراحات أخرى. تبني أمازون اقتراحاتها على مصطلحات البحث عن العملاء الأخرى ، تمامًا مثل Google Autocomplete.


الكلمات الرئيسية لتحسين محرك البحث - Amazon
الكلمات الرئيسية لتحسين محرك البحث - Amazon

    • ميزة Amazon SEO: اقتراحات الإكمال التلقائي

على سبيل المثال: إذا بحث شخص ما عن "مقلاة" ، فإن أول اقتراح متوقع يراه هو "مقالي غير لاصقة".
ذلك لأن العملاء الآخرين غالبًا ما يبحثون عن أواني غير لاصقة ... وخمنوا ماذا؟ لقد وجدت للتو كلمة رئيسية أخرى.
كلما كانت الكلمات الرئيسية التي تستخدمها أمازون أكثر صلة ، زادت فرصك في الوصول إلى قاعدة عملائك (في حدود المعقول ، لكننا سنصل إلى ذلك).

    • ما الذي تعلمناه هنا؟

    1. كلمات أمازون هي مصطلحات البحث.
    2. لزيادة قابلية اكتشافك على Amazon ، تحتاج إلى تضمين الكلمات الرئيسية الصحيحة في قوائم المنتجات الخاصة بك.
    3. بعض الكلمات الرئيسية واسعة جدًا من تلقاء نفسها.
    4. يمكن أن يساعدك تضمين بعض الكلمات الرئيسية المحددة في الوصول إلى قاعدة جمهورك.

بشكل أساسي ، فكر في كلمات Amazon كأداة أخرى في صندوق أدوات التسويق الرقمي الخاص بك . بمجرد أن تعرف كيفية استخدامها ، يمكنها زيادة الوعي بعلامتك التجارية وزيادة المبيعات.


هل هناك أي شيء لا يجب أن أفعله مع Amazon SEO؟

في الواقع نعم. يجب ألا تستخدم أساليب "القبعة السوداء"، يحدث تحسين محرك البحث في Black hat عندما تحاول عمدًا التلاعب بترتيب الصفحات باستخدام أقل من الاستراتيجيات الأخلاقية. تشمل هذه الاستراتيجيات:
    1. حشو الكلمات الرئيسية.
    2. شراء الروابط.
    3. بريد مؤذي.
ترك المراجعات السلبية على صفحات المنافسين لخفض ترتيب صفحاتهم ، بالتأكيد قد تحصل على تعزيز قصير المدى في التصنيف إذا كنت تستخدم تقنيات القبعة السوداء. لكن العيوب لا تستحق العناء.
تنتهك استراتيجيات القبعة السوداء شروط خدمة أمازون. إذا أدركت أمازون أنك تتلاعب بالخوارزميات [فيمكنها عمل التالي]:
    1. خفض موقعك في نتائج البحث.
    2. إزالة قوائم المنتجات الخاصة بك من نتائج البحث تماما.
    3. تعليق أو إغلاق حسابك بشكل دائم.
أنا مؤمن بشدة بالالتزام بـ " القبعة البيضاء " أو ممارسات تحسين محركات البحث العادلة ، إذا كنت تشارك في هذه اللعبة الطويلة ، فأقترح أن تفعل الشيء نفسه.

كيف تجعل كلمات أمازون تعمل من أجلك؟

عندما تبيع منتجات على Amazon ، فأنت تريد تجنب الإفراط في استخدام الكلمات الرئيسية لتقليل تجربة المستخدم ومعدل الارتداد المرتفع ، يقيس مقياس معدل الارتداد المرتفع عندما ينقر شخص ما على قائمتك ، ويلقي نظرة حوله ، ويغادر بسرعة كبيرة.

يخبر هذا الإجراء Amazon أن المستخدمين لا يجدون ما يبحثون عنه من منتجك. النتيجة؟ تنخفض قابلية اكتشافك ، ويظهر منتجك بشكل أقل في Amazon SERPs.
إليك ما تحتاج إلى تحسينه لتجنب حشو الكلمات الرئيسية وارتفاع معدل الارتداد :

    • عنوان المنتج

ضع دائمًا أهم كلمة (كلمات) رئيسية في عنوان المنتج. إذا كنت تبيع مكنسة كهربائية ، فتأكد من وجود "مكنسة كهربائية" في العنوان يجب أن يتضمن العنوان التالي:
    1. اسم العلامة التجارية للعنصر (بالمناسبة ، هذه كلمة رئيسية مهمة للغاية).
    2. وصف ما هو العنصر ، مثل "مكنسة كهربائية".
    3. لون المنتج وحجمه.
ليست هناك حاجة إلى المبالغة في ذلك - تذكر أنك لا تريد الكلمات الرئيسية.

    • الكلمات الأساسية الخلفية

أحيانًا يخطئ المستخدمون في كتابة أسماء المنتجات. أو ربما يريدون منتجًا مثل منتجك ، لكنهم لا يستخدمون العبارة الرئيسية بالضبط.
ما زلت تريد أن يجد هؤلاء الأشخاص قائمتك ، لكن لا يمكنك تضمين كل هذه الكلمات الرئيسية المحتملة في العنوان الخاص بك.

ماذا افعل للتأكد من استمرار رؤية الناس لمنتجك؟

يمكنك وضع كلمات Amazon SEO هذه في "الواجهة الخلفية" لحساب بائع Amazon الخاص بك.
تُضاف هذه المصطلحات الرئيسية "المخفية" إلى قائمتك عند إنشائها. لديك حوالي 250 حرفًا فقط ، لذا استخدمها بحكمة.

    • اسم العلامة التجارية

يبحث الناس أحيانًا عن علامة تجارية معينة ، مثل جينز ليفي أو مقلاة لودج. بالنسبة للبائعين ، هذا يعني أنه يجب عليك تضمين اسم علامة تجارية دقيق في صفحة منتجك.
حتى لو كنت علامة تجارية أو بائعًا جديدًا نسبيًا ، يمكنك زيادة الوعي بعلامتك التجارية بين جمهورك المستهدف باستخدام أسماء العلامات التجارية للمنتجات التي تبيعها.
تذكر كتابة أسماء العلامات التجارية والمنتجات بشكل صحيح ؛ لا تريد أن يفوت الأشخاص قوائم المنتجات بسبب الأسماء غير الصحيحة التي لا يبحثون عنها.

    • وصف قائمة المنتجات

وصف المنتج هو المكان الذي عد كلمات الأمازون. إذا لم تقنع أوصافك الأشخاص بالشراء ، فسوف يرتدوا عن القائمة مما قد يؤدي بطبيعة الحال إلى تقليل معدل التحويل.

كيف يمكنك الاستفادة القصوى من هذه المساحة؟

    • النقاط:

استخدم النقاط في قسم "التفاصيل الفنية". أنت تجيب على الأسئلة الشائعة بشكل استباقي ، مثل : ما الذي يجعل منتجك فريدًا؟

    • وصف المنتج:

اكتب وصفًا موجزًا ​​وسريعًا ، بما في ذلك بعض العبارات الرئيسية التي لم تستخدمها في العنوان. أنت تخبر المشترين لماذا يجب عليهم نقل منتجك إلى سلة التسوق الخاصة بهم.

    • البحث:

اكتشف كيف يكتب منافسوك أوصافهم. ما الذي يصلح وما الذي لا يصلح؟ استخدم ما تعلمته لقوائمك.

كيفية اختيار الكلمات الرئيسية لـ Amazon SEO؟

إذن أنت جاهز لإدراج منتجاتك على الإنترنت. كيف تجد الكلمات الرئيسية الصحيحة؟ وكيف تحدد أهم الكلمات المفتاحية؟

    • أدوات بحث الكلمات الرئيسية من أمازون

تقوم أدوات الكلمات الرئيسية بالعمل الشاق نيابة عنك. إنهم يسحبون البيانات من مواقع أمازون ويزودونك بالعديد من الكلمات الرئيسية وخيارات العبارة الرئيسية. كل ما تحتاجه للبدء هو كلمة رئيسية واحدة ، مثل نوع المنتج.

Sonar هو خيار سهل الاستخدام وبسيط لمساعدتك على البدء - وهو مجاني للاستخدام. يمكنك أيضًا التحقق من أداة الكلمات الرئيسية لـ Amazon أو Ubersuggest.

    • شريط بحث أمازون


لا ترفض شريط بحث أمازون نفسه. ما عليك سوى كتابة مصطلح البحث ومعرفة الاقتراحات التي تظهر. يمكنك استخدام هذه الكلمات الرئيسية في قوائم المنتجات الخاصة بك.

    • منتجات مماثلة

غالبًا ما يبحث الأشخاص الذين يبحثون عن منتج واحد عن عناصر مماثلة. ألق نظرة على صفحات المنافسين وشاهد العناصر التي يشتريها العملاء بشكل متكرر في نفس المعاملة. أنت لا تعرف أبدًا ، فقد تجد بعض أفكار الكلمات الرئيسية.

    • تصنيفات جوجل

هل لديك متجر للتجارة الإلكترونية خارج أمازون؟ ثم تحقق من الكلمات الرئيسية الشائعة على Google أيضًا.
يبدأ الكثير من الأشخاص البحث عن منتجاتهم على Google ، فلماذا لا تتأكد من أنك تصل إلى SEO من جميع الزوايا؟

عن الكاتب

Gezo مدونة جيزو || للتقنية والمعلومات , قوالب بلوجر إضافات واكواد html , تعليم السيو وجوجل ادسنس , طربق الربح من الانترنت , قسم برامج اندوريد , كل ما يخص في عالم البلوجر.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة جيزو