مدونة جيزو مدونة جيزو
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة جيزو ~

حل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس لموقعك

قامة جوجل ادسنس، في الايام الاخيرة بإجراء تغييرات على سياسات AdSense لتحسين وتطوير خدماتها بلنسبة للمعلنين مما ادي هذا الاجراء بالتاثير علي بعض المواقع والمدونات والتي تلقوا مخالفة تقييد الإعلانات على مواقعهم الخاصة بهم.


حل مشكلة تقييد اعلانات ادسنس لموقعك
مشكلة تقييد عدد اعلانات ادسنس لموقعك

كيفية حل مشكلة تقييد إعلانات ادسنس؟

واليوم في هذا المقال في مدونة جيزو، سوف اشرح لكم حل مشكلة تم [تقييد عدد الإعلانات] التي يمكنك عرضها واسباب المشكلة وكيفية اصلاحها تابع معي باقي المقال.

اسباب ظهور رسالة تم تقييد عدد الإعلانات

الاسباب كثيرة ومتنوعة ولقد بحثت كثير عن حل لهذه المشكلة ولاكن كانت جميع محاولاتي لاتجدي نفعا ولاكن لما عرفت "اسبب تقييد الاعلانات في موقعي" وجدت الحل ولكي تحل هذه المشكله يجب معرفت الاسبب اولا ومن هذه الاسباب تقييد اعلاناتي.

زيارات ضارة من مواقع مخالفة

نعم كانت تاتي زيارات من موقع جنسي لا صلة لي بها ولا انشر روابط مدونتي علية مما ادي الي ظهور الرسالة وهذه الموقع الجنسي تاتي بزيارات.
يومين بدون اي تدخل مني كنت في البداية احسبها زيارة عادية ولاكن عند حجب الاعلانات اكتشفت، ان هذا المواقع مخالفة لسياسات جوجل ادسنس واي زيارات تاتي من مواقع جنسية مرفوضة من ادسنس وتوادي الي اغلاق حساب جوجل ادسنس.

قالب بلوجر المجاني مجهول المصدر

نعم في الايام الاخيرة بدات ابحث عن قوالب متجاوبة ومجانية وعند تركيب القالب ظهرة المشكلة فهذه القوالب غير موثوق فيها ومجهولة المصدر، ويوجد بها بعض البرمجيات الخبيثة والتي تدر بلزائر مما يطرق انطباع سيء لدي زائري موقعي وايضا من "اسباب حظر الاعلانات علي موقعك".

مقالات مخالفة داخل موقعك

عند البحث عن اسباب حظر الاعلانات في موقعي وعند الاطلاع علي موقع جوجل ادسنس وسياسات AdSense.
وجدت ان في موقعي بعض المقالات التي تسبب غلق حساب جوجل ادسنس ومن هذه المقالات هي الالعاب المهكره وهذا التهكير مخالف لسياسات جوجل ادسنس، حيث تمنع عمل مقالت او شرح او تنزيل اي محتوي مهكر وليس هذا فقط ولاكن المقالات يمكنها من قفل الحساب إلي الابد ولا احد من كل الشرحات زكرها الا وهي المقالات عن البرامج والتطبيقات التي تمكن من مشاهدة القنوات المشفرة، مثل برنامج مشاهدة قنوات بي ان سبورت وغيرها من البرامج والتطيبقات التي تخالف سياسات ادسنس كحقوق الملكية للقنوات المشفرة.

موضع الاعلانات في اماكن مخالفة

من اسباب مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات هي موضع الاعلانات في اماكن مخالفة:
والتي من شانها تقييد عدد الإعلانات فاكثر المدونين واصحاب المواقع لجؤ لحيلة لزيادة نسبة المشاهدة، وايضا تجلب ضغطات ومشاهدات كثير وهي صفحة اختصار الروابط دخل صفحة بنفس نطاق المدونة، ويضعون كثير من الاعلانات داخل الصفحة ليظن الزائر ان الاعلان هو رابط تحميل التطبيق او اللعبة وهذا ايضا مخالف لسياسات AdSense الا وهي خداع الزائر لكي يضغط علي رابط الاعلان.

مقالات قديمة او محزوفة او منسوخة

من الاسباب التي تسببت في تقييد عدد الإعلانات، في المدونات هي المقالات القديمة والتي لاياتي لها ترفك او زوار مما يطرق انطباع سىء لموقعي إليك بعض الاسباب:
  1. بعض المقالات التي تم نسخها بدون اضافة اي معلومة جديده او تعديل عليه وايضا.
  2. بعض المقالات التي تم حزفها ولاكن مارشفه لدي محركات البحث.
  3. المشورة علي مواقع التوصل الاجتماعي والتي يدخل الزائر اليها يجد خطاء 404 ولا يجد مايبحث عنة مما يادي الي مغادرة المدونة او الموقع بسرعة مما يضعف من مصداقية الموقع او المدونة.

ختاما : هذه بعض الاسباب، والمشاكل التي واجهتني في ظهور رسالة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكن عرضها علي مدونتك والتي تسببت في خفض ارباحي وعدم ظهور الاعلانات لاكثر من ثلاث اسابيع والحمد لله.
"تم حل المشكلة بنجاح" ولكي تحل مشكلتك يمكنك (مراسلتي) اوقم بوضع تعليق وسوف اجيب في الحال.

عن الكاتب

Gezo مدونة جيزو || للتقنية والمعلومات , قوالب بلوجر إضافات واكواد html , تعليم السيو وجوجل ادسنس , طربق الربح من الانترنت , قسم برامج اندوريد , كل ما يخص في عالم البلوجر.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة جيزو