مدونة جيزو

مدونة جيزو _ للتقنيه والمعلومات "توفر لكم مجموعة اقسام ومنها: قسم شروحات السيو والارشفه، قسم إضافات وقوالب بلوجر، قسم طرق الربح، ويوجد قسم خاص للهواتف والموبيلات، قسم الاعمال والخدمات"

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة جيزو ~

كيفية استخدام علامات العناوين | H1 H2 H3

إذا كنت تحاول زيادة حركة المرور بشكل طبيعي ، فمن المحتمل أنك تبحث عن استخدام [مُحسنات محركات البحث] لصالحك. لذا ، عندما يتعلق الأمر بعناوين H1 H2 H3 - ما فائدتها لتحسين محركات البحث؟ في حين أنها قد تظهر نتائج مختلطة في ترتيب محرك البحث الأعلى ، فإن هذه العلامات ذات قيمة عالية للمحتوى الخاص بك.


كيفية استخدام علامات العناوين H1 H2 H3
كيفية استخدام علامات العناوين H1 H2 H3

كيفية استخدام علامات H1 H2 H3 لتحسين محركات البحث

لوضعها في منظورها الصحيح ، فكر في [علامات العنوان] الخاصة بك على أنها رتب واجب. تعتبر علامات H1 أكثر أهمية — ثم H2 ، وهكذا دواليك. سيوفر كل عنوان فرعي معلومات مختلفة ، ولكنها تتعلق بالموضوع الرئيسي. يمكنك استخدام سلسلة من الكلمات الرئيسية قصيرة وطويلة الذيل ، والتي تلتقطها محركات البحث بعد ذلك.
في حين أن العناوين المناسبة ليس لها تأثير كبير على مُحسّنات محرّكات البحث وحدها ، إلا أنها تتمتع بالعديد من الامتيازات. كلما كانت عناوينك أكثر مباشرة ، كانت القيمة التي تعطيها لقرائك أفضل. تريد أن تجعل العناوين مباشرة ، وتحتاج إلى تقديم المحتوى.
ليس سرا أن الناس يتحملون بسهولة. عندما يبحث شخص ما عن موضوع ما ، فإنه يبحث عن إجابات مباشرة. إذا أغلقت كتابتك بمعلومات عديمة الفائدة - أو ترقص حول موضوع ما دون الوصول إلى صلب الموضوع - فمن المحتمل أن ينتقلوا إلى الأمام.
ستساعد تسمية كل عنوان وفقًا لمحتوياته القارئ على تحقيق أقصى استفادة من المعرفة المقدمة.

ماذا تفعل علامات H1 و H2 و H3؟

علامة H1 الخاصة بك هي علامة head-honcho الخاصة بك ، وتحتوي على الكلمات الرئيسية المستهدفة لمنشورك. هذا هو الانطباع الأول الذي يحصل عليه الناس عندما يكتشفون مقالتك في محرك بحث. لهذا السبب ، يجب أن يذكر بوضوح ما سيتعلمه القارئ من خلال عرض مقالتك.

لأنه يخبر القارئ بالموضوع مقدمًا ، يجب عليك تقديم محتوى يتعلق مباشرة بهذا الموضوع. لن ترغب في النقر فوق مقال بعنوان "كيفية العناية بنبات الأوركيد" فقط لقراءة عدد أنواع نباتات الأوركيد الموجودة بدلاً من ذلك. هذا مضلل وغير صحيح.
استخدم علامات H1 كوسيلة لعرض كل شيء سيحصل عليه الشخص عند النقر فوق العنوان. يجب أن تظهر جميع كلماتك الرئيسية في تسلسل لجذب الجمهور المستهدف.
بعد ذلك ، يمكنك استخدام علامات H2 كعناوين فرعية للنص الخاص بك. يمكنك التفكير في هذه على أنها فصول فردية تشكل القصة بأكملها. ستتضمن كل علامة H2 كلمات رئيسية تتعلق بالكلمات الرئيسية ولكنها تركز بشكل خاص.
يجب أن تتبع علامات H3 الخاصة بك نفس الشيء أيضًا ، فيما يتعلق بكل عنوان H2. بهذه الطريقة ، يمكنك تصنيف المواد الخاصة بك بشكل أفضل. يمكنك تحديد نقاط محددة لإعطاء وضوح أفضل. تعد علامات H3 أيضًا إضافات ممتازة عندما يكون لديك أقسام H2 طويلة بشكل معتدل.
لتقسيمها ، تذكر:
  1. H1 = الكلمات الرئيسية والموضوع الرئيسي ، ما هو موضوع المنشور العام.
  2. H2 = أقسام لتقسيم المحتوى ، باستخدام كلمات رئيسية مشابهة لعلامة H1.
  3. H3 = فئات فرعية لمزيد من تفتيت المحتوى ، مما يسهل فحصه.

كم عدد علامات H1 و H2 و H3 التي يجب أن تمتلكها؟

عندما يتعلق الأمر بإعدادات H1 المتعلقة بتحسين محركات البحث ، فهناك بعض التقارير المتضاربة حول هذا الموضوع. بشكل عام ، هناك القليل من الأدلة لتأكيدها على وجه اليقين أن علامة H1 تساعدك على ترتيب أعلى في Google. النتائج غير متسقة في أحسن الأحوال.
كان هناك أيضًا بعض الالتباس حول كيفية تأثير علامات H1 المتعددة في المنشور فعليًا على مُحسنات محركات البحث. لقد كان من المعتاد عدم وجود أكثر من واحد لأنه يمكن أن يظهر على أنه بريد عشوائي ، مما يؤثر سلبًا على التصنيف.
كقاعدة عامة ، يؤدي وجود علامة H1 واحدة فقط إلى إنشاء مخطط تفصيلي واضح ومباشر لمقالتك دون أي لبس. لذا ، إذا كنت تحاول أن تقرر ، فقد يكون من الأفضل لك التمسك بـ H1 مفرد.
علامات H2 مختلفة قليلاً. وجود أقسام متعددة لكل منشور يجعل المحتوى الخاص بك سهل الهضم. يجب أن يكون لكل جانب من جوانب المنشور علامة H2 الخاصة به. أنت تسمح للقارئ بمعرفة ما يقدمه هذا القسم ، مما يسمح له بالعثور على المعلومات التي يبحث عنها بسرعة.
يمكن لعلامات H3 تقسيم النص الخاص بك أكثر من ذلك بكثير ، مما يؤدي إلى تقسيم الفقرات بشكل أكبر. لا أحد يريد قراءة نصوص كبيرة إذا كان يحاول العثور على شيء محدد. كلما كنت أكثر دقة ، وكلما قمت بتقسيم كتاباتك ، كان بإمكان الأشخاص الأفضل التنقل خلالها.
لا يوجد عدد صحيح لعلامات H3 ، حيث يعتمد ذلك كثيرًا على المقالة. يمكنك أيضًا استخدام علامات H4 و H5 و H6 — ولكن هذا أقل شيوعًا وليس عمليًا دائمًا.

إنشاء علامات H1 H2 H3 ممتازة لتحسين محركات البحث

عند إنشاء المنشور الخاص بك ، حدد الموضوع لمعرفة الكلمات الرئيسية الأكثر فائدة. تأكد من أن عنوانك يخبر جمهورك بالضبط بما سيقرأونه.
عناوين Catchy H1 وH2 وH3 التي تترك القارئ يتساءل عن موضوع المقالة قد تنجح في بعض الحالات. لكن من المحتمل أن يكون لديك حظ أفضل إذا كنت صريحًا. يمكن للمراوغ أن يجعل من السهل على الأشخاص تخطي العنوان الخاص بك ، حتى إذا كانت مشاركتك تحتوي على ما يحتاجون إلى معرفته بالضبط.
لخص المقالة بأكملها بعلامة H1 واحدة غنية بالكلمات الرئيسية وخالية من الارتباك. مع كل علامة H2 ، قم بتوسيع العناصر المختلفة لـ H1. بعد ذلك ، للمساعدة في سهولة القراءة ، استخدم علامات H3 للحصول على شرائح إضافية.
لتحقيق فعالية مُحسنات محركات البحث ، حافظ على كل علامة في المسار الصحيح وبشكل مباشر في صلب الموضوع. تابع كل علامة بالمعلومات المتعلقة بالعنوان الرئيسي. استخدم الكلمات الرئيسية بشكل طبيعي ولا تجعل المصطلحات تبدو قسرية أو ثقيلة أو غير منطقية.
حاول ألا تضغط على عدد كبير من الكلمات الرئيسية في عملك دون داع. يمكن لمحركات البحث مثل Google - وستقوم بذلك - أن تلتقط هذا الأمر عندما تقوم برامج زحف الويب الخاصة بهم بفحص المحتوى الخاص بك. إن محاولة سحب الصوف من أعين Google لن يفيد ترتيبك.

تحسين إستراتيجية تحسين محركات البحث باستخدام علامات H1 H2 H3

عند وضع إستراتيجيات تحسين محركات البحث بشكل فعال ، يكون المحتوى المصمم جيدًا أكثر قيمة من أي شيء آخر. اجعل رسالتك مفيدة وقابلة للتطبيق على القراء. إذا وعدت منشورك بتعليم القارئ عن موضوع ما ، فتمسك بذلك.

تذكر أن علامات H1 H2 H3 تساعد في الاتصال. كلما تناول المحتوى الخاص بك بشكل أفضل نقاط اهتمامهم الرئيسية ، زادت احتمالية قراءتهم له. يجب أن تكون الأولوية دائمًا للجودة على الاستخدام المفرط للكلمات الرئيسية أو المصطلحات غير الملائمة.

عن الكاتب

Gezo مدونة جيزو || للتقنية والمعلومات , قوالب بلوجر إضافات واكواد html , تعليم السيو وجوجل ادسنس , طربق الربح من الانترنت , قسم برامج اندوريد , كل ما يخص في عالم البلوجر.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة جيزو