مدونة جيزو مدونة جيزو
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة جيزو ~

اقتباسات من الأغنياء عن المال

يعتقد الكثير من الناس أنه بالذكاء أو التعليم العالي يمكن للمرء أن يصبح ثريًا! ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا على الإطلاق وهذه الأشياء لا يمكن أن تمنع الثروة ، هذه معتقدات متواضعة حول المال أخذت الناس بعيدًا عن عالم مليء بالبركات وقيّدت أيديهم بطريقة ما حتى لا يتمكنوا من رؤية نجاحهم.

اقتباسات من الأغنياء عن المال
اقتباسات من الأغنياء عن المال

اقتباسات من الأغنياء عن المال - wealthy people about money


 هذه هي الأشياء التي تجعل الأثرياء يبنون معتقداتهم حول المال ، وهذا يمكن أن يلبي مصالحهم بأعلى طريقة ممكنة ويحقق الثروة التي يريدونها. لذلك ، إذا كنت تبحث أيضًا عن الثروة ، فخلق إيمانًا بجني الأموال وتصرف وفقًا لهذه المعتقدات.


اقتباسات ذهبية من المشاهير عن الثروة

هناك طريقة بسيطة لتكوين ثروة ويجب ألا يبحث الناس عن إجابات خارج ذواتهم لتكوين ثروة والبدء من الداخل

ضع معتقدات حول المال وابدأ وفقًا لها كل نتيجة تليها الإجراءات وفقًا للعادات اليومية لأصحاب المليارات الاثرياء، فقد أعددنا 8 اقتباسات منهم حتى تتمكن من وضع عقلك معهم وتحقيق الثروة التي تريدها ، بمساعدة المشاهير ، يمكن العثور على طريقة بسيطة وجيدة للثراء.

    • باتريشيا سامبسون - Patricia Sampson

"الثقة هي السبيل الوحيد لتحقيق الحرية الحقيقية ، ومكافأتها هي تولي قيادة الحياة" ، [عندما يتعلق الأمر بالمال]
لديك خياران: الاعتقاد بأن من واجب الآخرين الاعتناء بك. أو نعتقد أن كل مواطن في اقتصاد السوق الحر لديه فرصة ، المليونيرات العصاميون يؤمنون بالثقة بالنفس كمبدأ إرشادي في الحياة عندما تتخلى عن عقلية الضحية وتتحمل المسؤولية عنها ، فأنت حر في جني المال كما تريد.

    • ويليام بير - William Perry

"الثروة تأتي من الطاقة والأفكار" ، بتعبير أدق ، ينمو المال على الأشجار والأشجار أفكار طالما أن الإنسان على الأرض ويسير عليها ، فسيواجه مشاكل يجب حلها بأفكار إبداعية. كلما حللت مشاكل أكثر ، أصبحت أكثر ثراءً.
وهكذا ، في حين أن الشخص متوسط ​​الدخل لديه اعتقاد خاطئ بأن المال نادر ويصعب كسبه ، يتصرف الأشخاص الأغنياء والناجحون بعقلية قوية بأن المال وفير وأن الدخل سهل الحل. المشكلة هي من خلال التفكير المستمر والإبداعي.

    • اين رند - Ayn Rand

اهرب من كل من يخبرك بالمال رديء وقذر ودق ناقوس الخطر Ayn Rand اين راند روائي وفيلسوف أمريكي ، يتم غسل دماغ الشخص ذي الدماغ المتوسط ​​لإقناع الأثرياء بأنهم محظوظون أو يغشون.
"هذا هو الفرق بين الأشخاص الناجحين وغير الناجحين"
يركز الناس أكثر على اللانهاية من المال والثروة بسبب جهلهم وافتقارهم إلى التخطيط الجيد. ليس لديهم تدريب لمعرفة كيف يكون المرء ثريًا. قرر أن تفتخر بطموحك وتجاهل الأشخاص الذين يقولون لك إن الرغبة في الثراء أمر خاطئ.

    • يونغ أندرو - Andrew Young

"لقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن الثروة هي عقلية ، وأنه يمكن لأي شخص أن يكتسب حالة ذهنية غنية من خلال التفكير الغني" ، عندما تصنع أفكارك وأفكارك وفلسفاتك الخاصة بجني الأموال بين الأغنياء والآخرين ، فإن الاختلافات أكبر بكثير مما قد تعتقد.
التفكير الغني يعني وقف الخوف من المال لبدء النظر إليه على أنه حرية وفرصة. تجنب حقيقة أن الطريقة الوحيدة لكسب المزيد من المال هي العمل لأيام طويلة وساعات أكثر واعلم أن هذا خطأ. تخلص من عقلك أنك لست جيدًا بما يكفي وذكيًا بما يكفي. اعلم أن لديك كل شيء بداخلك مقابل الثروة التي تريدها.

    • ويل روجرز - Will Rogers

"يتعلم المرء بطريقتين فقط: الأولى عن طريق القراءة والأخرى من خلال التواصل مع الأشخاص الأذكياء" ،  كان ويل روجرز Will Rogers ممثلًا مسرحيًا وسينمائيًا في أوكلاهوما ، وراعي بقر ، وكاتب ساخر ، وكاتب عمود في إحدى الصحف.
نصبح مثل الأشخاص الذين نتفاعل معهم. لا يفكر المليونيرات في المال والثروة مثل الناس العاديين وهم مختلفون تمامًا ، إذا كنت مع الأثرياء ويمكن أن تتعلم عادات الأشخاص الناجحين ، فستحقق أشياء كثيرة. يتفق الأشخاص الناجحون على أن الوعي معدي ، وأن التعرض لأشخاص أكثر نجاحًا يمكن أن يوسع تفكيرك ويزيد من دخلك.

    • أوفيد - Publius Ovidius Naso

"الثروة والحب رفقاء الشخص الشجاع" ، يتم إخبار الشخص المتوسط ​​وليس لديه الكثير من الثروة في طفولته أنه صامت وبعيد عن المشاكل ، لقد تعلمنا أن نضع توقعات واقعية لحياتنا. النظرة العالمية التي يتفق معها معظم الناس هي أن الحياة خطرة ومخيفة ، وللحفاظ على أقل قدر من الألم ، فمن الأفضل اللعب بأمان وتجنب المخاطر.
نسيت هذه النصيحة. إذا كنت تريد أن تكون غنيًا ، يجب أن تتعلم أن تكون جريئًا وعدوانيًا وشجاعًا في سعيك وراء الثروة. لا تخافوا من ارتكاب الأخطاء. لا تكن راضيًا عن الدخل المنخفض. كن جريئا في طريقك لتصبح ثريا.

    • هنري فورد - Henry Ford

كبار السن ينصحون الشباب دائمًا بالادخار "هذه نصيحة سيئة. لا تدخر الجميع وتستثمر في نفسك" ، كان هنري  Henry Ford فورد رائد أعمال ومخترعًا وكاتبًا ومنظرًا أمريكيًا أسس شركة Ford Motor Company في عام 1903.
بدلاً من التركيز على التكلفة والادخار ، ركز على كيفية كسب المزيد من المال. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الاستثمار في نفسك. يتطلع الأبطال دائمًا إلى تحسين مهاراتهم. يفعلون كل ما يلزم لمنحهم درجة عالية على منافسيهم.

بعض الطرق للتحسن:

    1. القرائة.
    2. ابحث عن مدرب.
    3. استمع لبرامج صوتية للنجاح و تنمية الشخصية.
    4. المشاركة في الندوات الكبار والأثرياء ليس لديهم نهاية للتعلم.

أريد أن أصبح مليونيرا؟

    • رالف والدو إمرسون - Ralph Waldo Emerson
"وُلِد الإنسان ليكون ثريًا ، إما بسبب الضرورة أو باستخدام قدراته" ، هناك اعتقاد سائد بين الناس يخبرهم أنه ليس لديهم حق وأنهم ليسوا جيدين بما يكفي للسعي لتحقيق النجاح في العمل والحياة بما يتجاوز احتياجاتهم الأساسية ، للأمل أو الصلاة لتحقيق ذلك. يقولون لأنفسهم ، من أنا.

المليونيرات العصاميون يسألون لماذا لا أنا؟ أنا جيد مثل أي شخص آخر وأستحق أن أكون ثريًا. إذا كان بإمكانك اختيار الثراء ، فلماذا يكون دخلك منخفضًا جدًا؟ بالطبع ، هذه ليست مهمة سهلة ، لكنها تبدأ بقرار.

عن الكاتب

Gezo مدونة جيزو || للتقنية والمعلومات , قوالب بلوجر إضافات واكواد html , تعليم السيو وجوجل ادسنس , طربق الربح من الانترنت , قسم برامج اندوريد , كل ما يخص في عالم البلوجر.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة جيزو