مدونة جيزو

مدونة جيزو _ للتقنيه والمعلومات "توفر لكم مجموعة اقسام ومنها: قسم شروحات السيو والارشفه، قسم إضافات وقوالب بلوجر، قسم طرق الربح، ويوجد قسم خاص للهواتف والموبيلات، قسم الاعمال والخدمات"

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة جيزو ~

اسرار خطيرة عن الهاتف المحمول تعرف عليها الان

الهواتف المحمولة جزء من حياتنا اليومية. لكن هل تعلم أن هناك الكثير من الأسرار حول الهاتف المحمول؟. المبرمجيون يقومون ببرمجة العديد من التطبيقات التي توفر لك الوقت وتُنجز لك المهام، "إليك مجموعة من الأسرار" التي لم تكن تعلم عنها عن الهاتف المحمول وأيضاً بعض التطبيقات المفيدة التي لم تكن تعلم بوجودها. اكتشف حقيقة هاتفك مع هذا المقالة من مدونة جيزو للتقنية والمعلومات!.


اسرار عن الهاتف المحمول والاندوريد
اسرار عن الهاتف المحمول والاندوريد

اسرار خطيرة عن الهاتف المحمول تعرف عليها الان

فيما يلي بعض [اسرار وخبايا الهاتف الجوال] قمت بترجمتها من الانجليزية لتعم الفائدة على الجميع، ان هاتفك النقال يمكن ان يكون منقذ لحياتك ويمكن استعماله كاله للنجاه ، افحص التالي:

    1. رقم الطواريء العالمي 112 ، اذا كنت في خارج منطقة التغطية (ما في קליטה) لهاتفك المحمول ، وكانت هناك حالة طواريء ، فقط اتصل 112 والهاتف سيبحث عن اي استقبال لاي شركة كانت سواء مزودك او غيره وسيتصل الى الشرطة ، علاوة على ذلك هذا الرقم يمكن الاتصال به حتى لو كانت لوحة الفاتيح للخلوي مقفلة (جربوها - اشتغلت معي على النوكيا).
    2. هل نسيت مفاتيح سيارتك داخل السيارة واقفلتها ، وبحاجة لفتح السيارة ، والسيارة تفتح على المتحكم عن بعد (שלט بالعربي) ، والمتحكم الاضافي موجود في البيت والبيت بعيد جدا عنك ، اليك الحل: اتصل باحد افراد العائلة عن طريق الهاتف المحمول ، الى هاتفه المحمول ، واطلب منه ان يوجه المتحكم الاضافي الى هاتفه اثناء مكالمتك ، وفي نفس الوقت ، ابتعد خطوة عن سيارتك ووجه الهاتف المحمول اتجاه السيارة . بهذه الطريقة تفتح السيارة عن طريق المتحكم عن بعد الموجود في البيت. ( هذه الطريقة لا اظن انها نجحت مع احدهم ، ومع ذلك فضلت ان انشرها).
    3. قوة البطارية المخفية ، تخيل ان بطارية هاتفك قاربت من الانتهاء ، وانت بانتظار مكالمة مهمة ، ولا تدري ان كانت البطرية ستكفيك للرد على هذه المكالمة ، هواتف نوكيا المحمول لديها الحل لهذه الازمات (دعاية لنوكيا) ، ما عليك الا ان تضغط الرقم التالي : *3370# والجهاز سوف يقوم باعادة التشغيل وسيظهر ازدياد ب 50% بالبطارية (مجربة وتعمل 100%).

طريقة تعطيل الجوال عند السرقة؟

ما عليك الا ان ترسل لمزود الخدمة واعطائه رقم السيريال لجهازك ليقوم بشله والسارق لن يستطيع استخدامه حتى لو وضع شريحة ذكية من عنده، للحصول على رقم السيريال لجهازك:

اضغط : * # 0 6 # ، واحفظه في مكان امن ، وان سرق جهازك ، لا تنسى ان ترسل الرقم لمزود الخدمة لكي لا يستفيد السارق من الجهاز. اذا قمنا جميعنا بهذه العملية ، فسنقضي على ظاهرة سرقة اجهزة الهواتف النقالة.

فحص الميكروويف اذا كان يسرب اشعة عن طريق الهاتف؟

ضع هاتف نقال داخل المكروويف ، وقم بالاتصال عليه عن طريق جهاز اخر ، اذا استقبل الهاتف داخل الميكرو الاتصال ، فبامكانك ان ترمي الميكرو من الشباك ، لانه يسرب الاشعة . داخل الميكرو ممنوع ان يكون استقبال لجهازك ، واذا رن فهذا يعني انه ليس محكم الاغلاق.

اسال الله ان اكون قد افدتكم ، دعواكم ،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن الكاتب

Gezo مدونة جيزو || للتقنية والمعلومات , قوالب بلوجر إضافات واكواد html , تعليم السيو وجوجل ادسنس , طربق الربح من الانترنت , قسم برامج اندوريد , كل ما يخص في عالم البلوجر.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة جيزو