مدونة جيزو مدونة جيزو
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة جيزو ~

معلومات عن جوجل مفيدة ستتعرف عليها

معلومات عن جوجل مفيدة ستتعرف عليها

جوجل هي شركة أمريكية متخصصة في مجال الإعلان الذي يرتبط بالبحث عبر الأنترنت حيث أنها شركة عرفت تطورا كبيرا منذ تأسيسها إلى الآن، وهي في القمة وتتوفر على خدمات متنوعة ورائعة كخدمة بريد gmail وخدمات أخرى كجوجل أدسنس وأدموب والعديد من الخدمات.

معلومات مفيدة ستتعرف عليها عن جوجل
معلومات مفيدة ستتعرف عليها عن جوجل

سبب تسمية جوجل؟

تسمية جوجل بهذا الاسم: حيث أن أكثر من مليار مستخدم يستعمل الخدمات المتاحة من طرف جوجل الشيء الذي يجعل بيانات المستخدمين كثيرة جدا و ما سنوضحه في هذا المقال.

معلومات غربية و مرعبة في الوقت نفسه ستخلق لدى مستخدم خدمات شركة جوجل شعورا مخيفا ففي كل مرة تشغل فيها حاسوبك الشخصي أو هاتفك و قمت بتفعيل خاصية الموقع GPS فشركة جوجل تسجل كل معلوماتك أي المكان الذي أنت موجود فيه و الأشياء التي تفعلها وكذلك الأماكن التي سبق و ذهبت لها من خلال السجلات التي تم حفضها من قبل شركة جوجل و لمعرفة ذلك هذا رابط يوضح لك ذلك من خلال السجلات :

تسجل جوجل بما قمت بكتبتة

وأيضا تسجل أي شيء قمت بكتابته على أو قمت بالبحث عنها في كل من المتصفح الشهير جوجل و كذلك منصة يوتيوب حتى لو قمت بمسح البيانات لمتصفحك.

تبقى كل سجلات البحث محفوظة عند شركة جوجل لكن لا تقلق إذا أردت حذف السجلات فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط التالي وحذف سجلات البحث الخاصة بك :

اعلانات جوجل ادسنس

كما نعرف إعلانات جوجل هي أشهر الإعلانات حاليا و عندما تدخل لموقع معين عليه تنبثق لك إعلانات تليق بك أثناء تصفحك للمواقع.

وذلك نتيجة معرفة جوجل كل شيء عنك كالإسم و العمر وتاريخ ميلادك و مدينتك و أيضا مستوى دراستك و إذا أردت التحقق من الأمر كل ماعليك فعله هو الدخول للرابط التالي :

تتعرف جوجل علي التطبيقات

تعرف كل التطبيقات والبرامج التي تستعملها و مع من تتكلم و محتواياتك الشخصية من صور و حالات شخصية ...الخ.

حيث إذا أردت أن تعرف ذلك اضغط على الرابط التالي :

كيف تتعرف جوجل علي التفاصيل الشخصية؟

شركة جوجل تعرف أيضا عنك جنسيتك ودولتك وأيضآ ديانتك إذا كنت مسلما أو يهودي أو مسيحي و الكثير من الأشياء التي تشاهدة عن طريق يوتيوب.

اضغط على الرابط التالي لتصفح ذلك : Search Histoy

طرق تحميل ملف بياناتك من جوجل

تتيح لك جوجل خيار طلب "تحميل ملف بياناتك" كلها صغيرة و كبيرة من خلال إرسال الطلب حيث أنه قد يصل ملف البيانات إلى أكثر من مليون ملف و قد لا يمكن قراءة الملف عن طريق حاسوبك لأنه قد يصل إلى جيغا بايت من الملفات.

ضغط على الرابط التالي لتقديم طلب تحميل ملف بياناتك إذا أردت:
هكذا فشركة "جوجل تعرف كل شيء" عن مستخدميها صغيرة و كبيرة و هكذا ما يخلق خوفا لدى المستخدمين إذا تم تسريب بياناتهم ، نفس الأمر تقوم به شركة ﻓﻴﺴﺒﻮﻙ و واتساب و الكثير من الشركات و كل هذه ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ تستعملها ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺍﻟﺨﻮﺭﺯﻣﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﻣﻐﺎﻳﺔ ﻟﻠﻤﺴﺘﻬﻠﻚ ، ﺃﻭ ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﺒﻴﻌﻬﺎ ﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻻﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺼﻴﻦ ﻭﻓﻲ ﺃﻟﻤﺎنيا.

عن الكاتب

Gezo مدونة جيزو || للتقنية والمعلومات , قوالب بلوجر إضافات واكواد html , تعليم السيو وجوجل ادسنس , طربق الربح من الانترنت , قسم برامج اندوريد , كل ما يخص في عالم البلوجر.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة جيزو