مدونة جيزو

مدونة جيزو _ للتقنيه والمعلومات "توفر لكم مجموعة اقسام ومنها: قسم شروحات السيو والارشفه، قسم إضافات وقوالب بلوجر، قسم طرق الربح، ويوجد قسم خاص للهواتف والموبيلات، قسم الاعمال والخدمات"

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

~ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة مدونة جيزو ~

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

    ردحذف

ماذا سيحدث بعد انهيار العملات المشفرة؟

كان عام 2021 عاما قياسيآ لصناعة العملات المشفرة من نواح كثيرة. وصلت القيمة الإجمالية لسوق العملات المشفرة في نوفمبر إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 3 تريليونات دولار.

ومع ذلك ، وفي يناير انخفض بمقدار النصف تقريبا. ويعتبر الكثيرون أن هذا هو بداية شتاء التشفير ، والبعض الآخر متفائل وينتظر انتعاشا قويا. وفي غضون ذلك ، إلى حد كبير ، ينمو الطلب ، ويضيف المستثمرون فئة الأصول هذه إلى المحافظ ويستخدمونها لجميع أنواع المعاملات.

ماذا سيحدث بعد انهيار العملات المشفرة؟
ماذا سيحدث بعد انهيار العملات المشفرة؟

ماذا سيحدث بعد انهيار العملات المشفرة؟

وقد أعد الخبراء بالتعاون مع بورصة Binance توقعات للعملات المشفرة الرئيسية لعام 2022. ولكن لا تأخذها كنصيحة استثمارية ، فهي مجرد آراء وليست ضمانات.

بيتكوين (BTC)

على مدى الأشهر القليلة الماضية، انخفض سعر البيتكوين بأكثر من 40٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 69000 دولار إلى 37000 دولار. ومع ذلك ، فإن هذه الانخفاضات الحادة ليست جديدة على حاملي BTC المخضرمين الذين شهدوا ارتفاع عام 2017 إلى 20000 دولار والانهيار اللاحق. (حتى 4000).
بالنظر إلى سلوك البلدان والشركات ، فإن Bitcoin لديها كل فرصة للانتعاش حتى فوق المستوى القياسي السابق لعام 2021 - وتواصل Microstrategy الشراء في القاع ، وكما تواصل السلفادور إضافة BTC إلى ميزانيتها. وقد اقترح بعض الخبراء أنه يمكن أن يتجاوز 100 ألف دولار، وخاصة وأن المؤسسات المالية والشركات القوية تواصل إضافة هذا الأصل إلى محافظها الاستثمارية.

إيثريوم (ETH)

قد يعرف الداخلون الجدد إلى صناعة التشفير الذين انضموا في عام 2021 Ethereum بشكل أفضل كسلسلة كتل ل DeFi و NFT. جنبا إلى جنب مع بقية السوق ، انخفض سعر ETH بنسبة 40٪ من 4،800 دولار إلى حوالي 2،500 دولار. وهنا أيضا، يمكننا إعطاء مثال على عام 2017. ثم ارتفع ETH إلى 1400 دولار ، فقط لينخفض إلى أقل من 200 دولار في الأشهر التالية.
ومع ذلك ، مع استمرار مساحة NFT في النمو وتصبح سائدة ، وتلوح في الأفق Ethereum 2.0 ، كما كل شيء يشير إلى الاستعداد لإطلاق هذه العملة المشفرة مرة أخرى إلى قمم عام 2021. ويعتقد أن ETH ستصل إلى قيمة من خمسة أرقام بحلول عام 2025 وحتى تتجاوز 20000 دولار.

دفتر الأستاذ XRP (XRP)

ارتفع سعر XRP إلى أكثر من 1.8 دولار قبل أن ينخفض بنسبة 65٪ إلى 0.73 دولار اليوم. ومن المهم أن نتذكر أن XRP لا تزال واحدة من العملات القليلة التي لا تزال في قائمة أفضل 10 سنوات بعد أربع سنوات من طفرة ICO لعام 2017.
وفي الوقت الحالي ، بينما تنشغل Ripple بمحاربة هيئة الأوراق المالية والبورصات بشكل قانوني ، تظل XRP واحدة من أكثر أصول التشفير التي تم اختبارها عبر الزمن في العالم. في مجتمع XRP ، وتتقلب توقعات الأسعار بشكل كبير ، حيث يعتقد البعض أن العملة المشفرة ستظل أقل من 5 دولارات حتى عام 2025 ، وفي حين أن البعض الآخر مقتنع بأنها يمكن أن تكسر 10 دولارات وربما تقترب من 20 دولارا قريبا.

مضلع (MATIC)

حتى نهاية عام 2020 ، كانت تكلفة MATIC أقل من 0.03 دولار في المتوسط ، وعند تقاطع عامي 2021 و 2022 اقتربت من 3 دولارات. ومع ذلك ، بعد 30 يوما ، انخفض سعر العملة المشفرة بنسبة 50٪ تقريبا.
Polygon هو الجيل التالي من blockchain ، حيث يقدم حلول توسيع نطاق الطبقة 2 التي تمكن من إنتاجية عالية للمعاملات. ومع دخول المزيد من المستخدمين إلى عالم التشفير ، تزداد الحاجة إلى حلول Polygon. يعتقد المستثمرون الصعوديون أن MATIC ستصل إلى 10 دولارات في السنوات الخمس المقبلة وربما تتجاوز هذا الرقم بحلول نهاية 20s.

كاردانو (ADA)

ارتفع سعر ADA إلى ما يقرب من 3 دولارات قبل أن ينخفض إلى ما دون 1 دولار في أوائل عام 2022. وتميز عام 2021 للمشروع بتنفيذ الهارد فورك ألونزو وإدخال العديد من الحلول الجديدة. ومع ذلك ، لم يولد أي من هذه القرارات أي ضجة إعلامية ، كما أن تاركا كاردانو يقاتل من أجل مكانه في القمة.
ويتوقع معظم الخبراء أن يكون ADA أقل من 5 دولارات في السنوات الخمس المقبلة ، ومع إمكانية الوصول إلى 10 دولارات. يعتقد آخرون أنه يمكن أن ينخفض إلى أقل من 1 دولار بمرور الوقت إذا لم يتمكن النظام البيئي من الانتشار في نهاية المطاف.

لايتكوين (LTC)

في عام 2021 ، تجاوزت Litecoin قليلا أعلى مستوياتها في عام 2017 ، حيث اقتربت من 400 دولار. ومنذ ذلك الحين، انخفض المعدل بنسبة 75٪، وانخفض مؤقتا إلى ما دون 100 دولار. وكانت تعرف ذات مرة باسم "الفضة الرقمية" (على غرار "الذهب" - بيتكوين) ، وظلت Litecoin هادئة نسبيا مقارنة بمنافسيها. وعلى الرغم من ذلك ، يعمل الفريق باستمرار على تحسين الشبكة لزيادة السرعة وتقليل التكلفة وجعل blockchain أكثر أمانا بشكل عام.
وهذه التحديثات تجعلها منصة جذابة للعديد من المستخدمين. ومع ذلك ، لا توجد شروط مسبقة لتصبح شبكة مشتركة. ومن المتوقع حدوث زيادة متواضعة على مدى السنوات الخمس المقبلة، حيث يعتقد العديد من المؤيدين أنها ستتراوح في نهاية المطاف بين 200 و 300 دولار.

دوجكوين (دوج)

ما بدأ ذات مرة كمحاكاة ساخرة سرعان ما أصبح واحدا من أهم أصول التشفير وأكثرها قيمة في العالم. وبعد أن وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند ما يقرب من 0.7 دولار طوال عام 2021 ، استحوذت DOGE على عقول المستثمرين من خلال تميمة الكلاب اللافتة للنظر وتأييد Elon Musk.
كما لا تظهر العملة أي علامات على التوقف حتى الآن ، وعلى الرغم من أنها تتداول عند 80٪ من أعلى مستوياتها على الإطلاق. ومع قبول تسلا لها كشكل من أشكال الدفع وتغريدات ماسك المنتظمة ، يعتقد العديد من الخبراء أن DOGE يمكن أن تخترق في نهاية المطاف 1 دولار.

شيبا اينو (SHIB)

أظهر سعر SHIB أيضا نموا فلكيا في عام 2021 ، حيث ارتفع إلى 0.00008 دولار ، على الرغم من أنه لم يتجاوز Dogecoin. ويجب أن يكون مفهوما أنه في بداية عام 2021 ، كان سعره حوالي 0.00000004 دولار. وتؤكد SHIB على العلاقة مع Vitalik Buterin ، الذي تم إرسال أكثر من 410 تريليون رمز SHIB إليه ، كوسيلة لحرق الأصول.
وبدوره، تبرع فيتاليك بمبلغ كبير إلى SHIB لمكافحة الوباء. ومنها 100 مليون دولار أعيدت إليه مؤخرا. بالنظر إلى ارتباط Vitalik المستمر مع SHHIB ، يمكننا أن نعتقد أن العملة المشفرة ستستمر في الارتفاع طوال عام 2022 وما بعده.

عملة بينانس (BNB)

BNB لديه العديد من الاستخدامات داخل وط خارج Binance. في عام 2021 ، ارتفع السعر إلى ما يقرب من 700 دولار. ومع ذلك ، فقد انخفض منذ ذلك الحين بأكثر من 40٪ إلى أقل من 400 دولار.
وبغض النظر عن ذلك ، من المهم أن نفهم أنه مع تحول سوق التشفير إلى التيار الرئيسي ، سيستمر BNB في لعب دور مهم لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء وبيع وتداول الأصول الرقمية. ويبدو مستقبل BNB جيدا حيث تستمر فائدته ، وكذلك الصناعة الشاملة ، في التوسع. كما يرى الخبراء أن BNB لديه القدرة على عبور 1000 دولار ، وبل إن البعض مقتنعون بأنه يمكن أن يتجاوز 2000 دولار في السنوات الخمس المقبلة.

توقعات Cryptocurrency لعام 2022 وما بعده

إن "انهيار العملات المشفرة" الذي بدأ في عام 2022 ليس ظاهرة جديدة ، فقد شهد سوق العملات المشفرة هذا من قبل. ويبدو الأمر وكأنه انهيار عام 2018 ، ولكن ليس من المعروف تماما بعد ما إذا كنا في بداية شتاء مشفر آخر أو ما إذا كانت العملات المشفرة ستتعافى بسرعة خلال هذا العام.

وفي كلتا الحالتين ، يبدو التبني السائد للعملات المشفرة مرجحا بشكل متزايد في السنوات القادمة حيث تستمر تقنية blockchain في التطور وتقدم ميزات جديدة. وسوف ينمو الطلب الإجمالي على العملات المشفرة في العالم حيث يضيف الناس هذه الفئة من الأصول إلى محافظهم الاستثمارية ويشترونها للمعاملات. وفي الوقت نفسه ، فإن القيمة السوقية الإجمالية للصناعة جاهزة لاختراق الحد الأقصى لعام 2021 (3 تريليونات دولار) ، و BTC في وضع جيد لاختراق 100 ألف دولار وتبرير عنوان "الذهب الرقمي"، وجميع أنظمة التشفير الأخرى التي ستكون ضرورية لتشغيل البنية التحتية والحياة اليومية ، وستتبع هذا النمو.

عن الكاتب

Gezo مدونة جيزو || للتقنية والمعلومات , قوالب بلوجر إضافات واكواد html , تعليم السيو وجوجل ادسنس , طربق الربح من الانترنت , قسم برامج اندوريد , كل ما يخص في عالم البلوجر.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة جيزو